منحة التعليم الأولي 2023/2022

 منحة التعليم الأولي 2023/2022




🏫 تعلن مؤسسة محمد السادس عن البدء في تلقي طلبات الاستفادة من منحة التعليم الأولي برسم السنة الدراسية 2022-2023؛ وذلك ابتداء من 12 شتنبر وإلى غاية 30 نونبر 2022.

تُقدم المنحة للمنخرطين، آباء الأطفال المسجلين بالمستوى الأول (moyenne section) أو الثاني (grande section) من التعليم الأولي بمدرسة عمومية أو خاصة مرخص لها من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة؛ والمتوفرين على رمز مسار.

تتم عملية طلب المنحة على الموقع الالكتروني للمؤسسة من خلال منصة الكترونية خاصة : http://bit.ly/2SqTW6d، حيث يتعين القيام بالخطوات أسفله، قبل استعمال المنصة:

الاطلاع على صفحة “التعليم الأولي”  : http://bit.ly/31bWTJo  للتعرف على جميع شروط الاستفادة من المنحة ومكونات ملف الترشيح؛
الاطلاع على دليل استعمال منصة التسجيل : https://bit.ly/36fjBGb لإتمام جميع مراحل طلب المنحة. عند تعذر الولوج للمنصة أو مواجهة أي مشكل تقني، يرجى الاتصال بالرقم الاقتصادي للمؤسسة.
ملحوظة: لتسهيل وتسريع معالجة الطلبات، يتعين أن يكون الأطفال، المرشحون لهذه المنحة، مصرحين لدى المؤسسة حيث يتوجب على آبائهم تحيين معطياتهم الشخصية في هذا الرابط : https://bit.ly/3ig1v9D

يرجى تعميم الخبر على كل من يهمه الأمر
منحة التعليم الأولي 2023/2022
مشرف الموقع التربوي

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • ri51qk1f3g photo
    ri51qk1f3g4 يناير 2023 في 8:59 ص

    The journey for aluminum plates and sheets begin with the mining of the mineral used to create this metallic. Bauxite, which is the uncooked material the place aluminum comes from, is in clay-like type soil. This is usually discovered only a Stockings few meters underneath the bottom and is most ample across the equator.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent